top of page
  • صورة الكاتبMando Rock

سلسلة تعلم عزف الجيتار | الأغنية الشهيرة "بيبى شارك Baby Shark" | الكوردات + الرتم فى دقيقة واحدة.

أغنية (بيبى شارك Baby Shark) من أكثر الأغانى التى أنتشرت فى العالم أجمع بشكل رهيب و خصوصاً على وسائل التواصل الإجتماعى مثل اليوتيوب و التيكتوك و الفيسبوك و الإنستجرام لأنها من أكثر الأغانى المحببه لدى الأطفال و ذويهم.


سنتعلم فى هذا الدرس من سلسلة تعلم عزف الجيتار كيفية عزف الكوردات الأصلية لأغنية (بيبى شارك Baby Shark) على الجيتار/الكيتار/القيتار/الغيتار بالإضافة إلى الرتم بطريقة مبسطة و سهلة جداً فى دقيقة واحدة فقط من خلال هذا المقطع.



الكوردات المستخدمة

بالنسبة لكوردات الجيتار المستخدمة فى الأغنية ، سنستخدم ٤ كوردات فقط و هى :

  1. G major | G

  2. C major | C

  3. E minor | Em

  4. D major | D


دوائر الكوردات + الرتم

الأغنية تتكون من دائرة كوردات واحدة فقط . سيكون ترتيب الكوردات كالآتى :

(G - C - Em - D)


و أخيراً ، بالنسبة للرتم المستخدم فى الأغنية فيمكننا إستخدام الرتم الموضح فى الفيديو بالأعلى. و يمكننا أيضاً إستخدام ال(Arpeggios) للعب الأغنية بدلاً من إستخدام الرتم.


الفترة القادمة سيكون فيها العديد من دروس تعلم عزف الأغانى الحلوة على الجيتار/الكيتار/القيتار/الغيتار فلا تنسى أن تتابع قناة اليوتيوب و المدونة و أترك لنا فى التعليقات إقتراحاتك بالنسبة للدروس القادمة.

 

دورة تعليم الجيتار اون لاين

هل أنت مبتدأ على الجيتار ؟ هل تلعب الجيتار من فترة و لكن تعانى من بعض المشاكل مثل صعوبة التنقل بين الكوردات ، لعب البار كورد ، لعب الأرتام المختلفة ؟ هل تعانى من عدم إستطاعتك أن تلعب الأغانى التى تحبها بسهولة على الجيتار ؟


إذا كانت إجابتك على أى من تلك الأسئلة بنعم فيمكنك أن تغير ذلك الآن بسهولة !


أنضم الآن إلى أحد دورات تعليم الجيتار اون لاين المتاحة معنا و سنقوم بمساعدتك على حل أى من تلك المشكلات بسهولة و فى وقت قصير جداً جداً.


أملأ بياناتك من خلال هذا الرابط و سيقوم واحد من فريقى المتخصص بالتواصل معك بكافة التفاصيل عن الدورات المتاحة.

 

٤٧ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page